رزنامة الانشطة

أيلول 2017
MO TU WE TH FR SA SU
28 29 30 31 1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 1

هل تعلم ان الحجر الأسود كان ملكا عظيما من الملائكة؟

نعم - 30%
كلا - 70%

عدد الناخبين: 10
التصويت على هذا الاستطلاع انتهى في: 22 أيلول 2017 - 00:00

8 أشخاص اعتنقوا الإسلام في مرقد الإمام الرضا “ع”...

إطلاق مشروع “ضاحيتي” التجميلي والتنظيمي للضاحية ال...

الشيخ الدكتور محسن الأراكي في ضيافة جمعية المعارف ...

انطلاق مؤتمر الحوار بين الاديان...

بدء أعمال المؤتمر الـ15 لخدام المنبر الحسيني في أص...

إبداع تنثر وردها وودها على موج صور في شهر الهدى

في أجواء ميلاد سبط النبي الهادي الامام الحسن المجتبى (عليه السلام) أفردت مدينة الماء والاسماء بحور الشعر على شاطىء شهر الخير والهدى...
فأنشد الشعراء حروفها ولهوفهم في الأمسية الشعرية التي اقامتها جمعية إبداع في مدينة صور بحضور ثلة من الشعراء والمبدعين الشباب . بعد تناول طعام الافطار في مطعم "همسات".. استقر الحضور في جنبات الديوانية كحلقة ورد وود استهلها رئيس الجمعية الشاعر علي عباس يترحيب خاص بالشعراء والمبدعين التي تنادوا على مائدة إبداع أحبة واصدقاء عزيزن .. وقال : ان إبداع المنتمية الى هذا الجبل العاملي بما فيه ومن فيه تعتز بحضوركم وحضورها كأمة تستحق الحياة كما استحقت جدارة الشهادة في الميادين كلها .. وما نشهد من ظلام يلف أمتنا في جهات الأرض يعطينا القوة والارادة لأن نستمر على خطى أسلافنا الميامين .. واعداً بالمزيد من الحضور في ساحل الجنوب وساحاته معلناً عن سلسلة أشنطة الصيف والتي تتضمن معرضا للخط العربي في بيروت اواخر الشهر ومهرجان شعري في اواخر الشهر القادم وسلسلة من النشاطات التكميلية في الادب والفنون .. 
بدوره الشاعر فاروق شويخ  أثنى على حضور ابداع والمبدعين وهذا الجو العائلي واتحف الحضور بقصيدة رائعة أفتتحت الاريحية الشعرية لدى الحاضرين .. فتعاقبوا منشدين كل من : محمد باقر جابر ، حسن وعلي محمد حجازي ، خليل عاصي وعلي طالب ، أسيل سقلاوي ، عباس معنى ، قاسم نصر الله ، ووقفة مع محمد دهيني ومحمد باقر أيوب ، تلاهم أحمد صعب وعلي قاسم حجازي وشعراء الزجل احمد فهيم منصور وقاسم الحسيني وكانت قصيدة وكلمة لمنسق ابداع في منطقة صور الشاعر أسامة حيدر .. 
بعد ورود الشعر وحلوى رمضان .. ترك الحضور محبتهم على رصيف القادم من الايام بطاقة لا ينتهي زمانها تحية لوطن الشهداء والمقاومة .. 
 
 
 

"التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع، كما ولا يتحمّل الموقع

أي أعباء معنوية أو مادية إطلاقاً من جراء التعليقات المنشورة"


أضف تعليقاً


كود امني
تحديث