رزنامة الانشطة

أيلول 2017
MO TU WE TH FR SA SU
28 29 30 31 1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 1

هل تعلم ان الحجر الأسود كان ملكا عظيما من الملائكة؟

ابداع وحارة حريك تحتفلان بعيد المقاومة بتخريج دورات فنية وأدبية

احتفلت جمعية ابداع والمركز الثقافي لبلدية حارة حريك بعيد المقاومة والتحرير وذكرى مولد الامام المهدي (ع) في حفل اقيم بالمناسبتين تخلله تخريج طلاب الدورات الفنية والادبية للفصل الاول من العام 2017...

 حضره حشد من طلاب الدورات واهاليهم تقدمهم نائبي رئيس بلدية حارة حريك المهندس احمد حاطوم ، رئيس جمعية ابداع الشاعر علي عباس ، رئيس جمعية الخطاطين اللبنانيين فايد شحادي، رئيسة ملتقى الادباء والشعراء اللبنانيين الشاعرة امل طنانة ومديرة المركز الثقافي منى عربيد وحشد من المهتمين بعد تقديم للشاعرة ناديا حقاني افتتح الاحتفال بتلاوة من القرآن الكريم للقارئ مهدي شمعوني فالنشيد الوطني اللبناني . كلمة الخريجين القاها عياد مهنا وقصائد لطلاب دورة الشعر الخامسة زينب شلهوب وعلي دوسيغي وحماه الله صو .

القى المهندس حاطوم كلمة عبر فيها عن اعتزازه بالانجاز الثقافي التنموي الذي تم ودعا الى المزيد من الانشطة الهادفة التي تبني الانسان والوطن والمجتمع .

رئيس ابداع اعلن عن مشاركة اكثر من 260 متدرب في الدورات والتي شملت المهارات التالية : التصوير ، المونتاج ، الفوتوشوب ، الموسيقى ، الرسم ، الخط العربي والشعر العربي في 15 دورة بدأت في مطلع العام لتنهي في الشهر الخامس من السنة .

واكد ان ابداع وبلدية حارة حريك بصدد اقامة المزيد من الانشطة الهادفة التي تنمي المواهب وتمنح الفرصة لهذا الجيل . وكشف عن دورات جديدة في الخط والرسم والموسيقى وصناعة الدمى والزخرفة وفن كتابة القصة والكتابة الادبية اضافة الى سلسلة معارض فنية في شهر رمضان وعيد الانتصار، اضافة الى امسيات شعرية شبابية ومنتدى ادبي مفتوح للموهوبين .

وختم بالقول : ابداع بالرسم ترسم لون التضحيات وبالخط تخط الطريق نحو مقامات العشق للشهداء وبالموسيقى تفتح اسماع القلب لندى صباحات البطولة وشكر اساتذة الهيئة التدريبية في الشعر امل طنانة ، في الخط فايد شحادي ومحمد المؤذن ، في الموسيقى فضل عباس ، في التصوير وسام المقداد ، في الرسم فاطمة غساني والمونتاج رضا طبوش .

وبعد تسليم الشهادات للخريجين تم التقاط الصورة التذكارية .

 



"التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع، كما ولا يتحمّل الموقع

أي أعباء معنوية أو مادية إطلاقاً من جراء التعليقات المنشورة"


أضف تعليقاً


كود امني
تحديث